[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

جمعية قيراط تحضر اللقاء الثاني لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

بعدد تجاوز (1000) مشارك ومشاركة، جمعية قيراط تحضر اللقاء الثاني لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، م. أحمد بن سليمان الراجحي، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، يوم الخميس: 18/صفر/1446م، الموافق: 22/8/2024م . حيث استمع الحضور إلى كلمة ضافية من معاليه، الذي رحب بجميع الحضور، وأوضح بأن أرقام نمو القطاع في ازدياد، حيث اقترب عدد الجمعيات والمؤسسات الأهلية من 5000 منظمة، وأشار إلى الأرقام والنسب التي أنجزت، وذكر معاليه أن المركز يعمل على حصر التحديات ثم معالجتها بجدية، وقدر معاليه جهود جمعات ومؤسسات القطاع، في السعي لتحقيق الأهداف المرجوة، وقد استمر اللقاء لساعة ونصف، استمع معاليه من خلالها لمداخلات الحضور ومرئياتهم وأجاب عنها . وقد حضر اللقاء كل من: الرئيس التنفيذي للمركز الوطني سعادة الأستاذ/ أحمد بن علي السويلم، وسعادة رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات الأهلية د. سعد السعدون، وسعادة رئيس مجلس إدارة المؤسسات الأهلية د. عبدالرحمن الراجحي ... ويأتي هذا اللقاء الذي نظمه المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، انطلاقا من أهمية إشراك الجهات ذات العلاقة وأصحاب المصلحة كافة والتواصل معهم للعمل على تنمية القطاع بما يحقق المستهدفات الوطنية، وتوحيد رؤية القطاع وأهدافه في تطوير قطاع غير ربحي مساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

أخبار أخرى

الجمعية العمومية تعقد اجتماعها العادي الثاني 2024م عن بعد..

جمعية قيراط، تعقد اجتماعها الثاني (عن بعد)، مساء يوم الثلاثاء: 16/2/1446هـ، الموافق: 20/8/2024م، في تمام الساعة: 7:40 مساءً .

انتخابات مجلس إدارة جمعية قيراط في دورته الثانية

جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى تعلن لأعضاء الجمعية العمومية الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته الثانية، ابتداءً من يوم الأربعاء: 17/صفر/1446هـ، الموافق: 21/أغسطس/2024م، ويستمر لمدة 3 أشهر حتى يوم الأحد: 22/5/1446هـ .

جمعية قيراط تحضر اللقاء التعريفي لملتقى دعم مشروعات القطاع غير الربحي والمانحين

شاركت جمعية قيراط في اللقاء الذي نفذته اللجنة التنفيذية لملتقى دعم مشروعات القطاع غير الربحي والمانحين بالمدينة المنورة للتعريف بكيفية مشاركة الجهات والكيانات بالقطاع غير الربحي بمنطقة المدينة المنورة في الملتقى عبر البوابة الإلكترونية .