[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

تغيير إطارات إسعاف الجمعية رقم: (3) ضمن برنامج (تسهيل) الخاص بالمركبات

من ثمار دعمكم وبذلكم، تم تغيير إطارات السيارة رقم: (3)، فشكرًا لكل من ساهم، فإكرام الموتى حق علينا، ونبشرك لازال الباب مشرعا ليكون لك جبال من الحسنات بالمساهمة: في دعم جمعيتك لتكون لك صدقة جارية، وذلك عبر حساباتنا الرسمية..... والجدير ذكره: أن هذا يأتي ضمن برنامج: (تسهيل) لتغطية مصارف تسيير مركبات نقل الموتى، والذي يهدف إلى/ 1)تغطية المصاريف التشغيلية لعدد (3) سيارات إسعافية مجهزة لنقل الموتى وذويهم . 2)الصرف على المحروقات لسيارات نقل الموتى بعدد: (3) سيارات، تعمل داخل وخارج محافظة ينبع . 3)الجاهزية المستمرة في الاستجابة السريعة لأي طلب نقل داخل ينبع وخارجها . 4)إيجاد قناة للخير وصدقة جارية عظيمة الأجر والثواب للمحسنين والباذلين . >>>><<<>>><<<< يمكن التبرع لهذا البرنامج أو غيره من برامج الجمعية عن طريق موقع التبرعات الإلكتروني للجمعية: ( https://store.qirat.org.sa/ ) أو عن طريق حساباتنا الرسمية لدى البنوك، والموضحة في موقعنا الإلكتروني .

أخبار أخرى

جمعية قيراط تحضر اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

شاركت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى مع زميلاتها جمعية خبراء ينبع وجمعية نعماء بينبع، في اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، وذلك يوم الأربعاء: 6-4-1446هـ، الموافق: 9-10-2024م .

جمعية قيراط تحضر ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي التي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

حضرت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي بنسختها الثالثة، والتي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، بالتنسيق مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

في سماء المجد نحلق، نحلم ونحقق..

بمناسبة اليوم الوطني 94 ... وبفرحة غامرة؛ تتشرف جمعية قيراط، ممثلة برئيس مجلس إدارتها وجميع الأعضاء، ومنسوبيها، وداعميها، أن ترفع خالص التهاني وأعظم التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولولي عهده الأمين يحفظهما الله.