[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

الوحدة الإشرافية بالوزارة تدرس قدرات الجمعية في بناء وحدة لإدارة التشغيل

مشروع دعم وتطوير وتنمية جمعيات إكرام الموتى (نمو)، الخاص بالوحدة الإشرافية بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، يعقد لقاء استشاريا مع جمعية قيراط، يوم الأحد: 15 محرم 1446هـ، الموافق: 21-7-2027م، يهدف لمناقشة جاهزية الجمعية للإسناد الحكومي، وتطبيق محاوره، كما يهدف لمعرفة قدرات الجمعية في بناء وحدة لإدارة التشغيل والمشاريع، ودعمها استشاريا في ذلك، وقد قدمت الجمعية جزيل شكرها وعاطر ثنائها لمقام الوزارة على جهودها المستمرة في الرقي بالبناء المؤسسي وتجويد العمليات وتطوير أساليب العمل في جمعيات قطاع إكرام الموتى، ووقوفها الدائم مع جمعيات القطاع بتقديم كل عون ومؤازرة إدارية وعلمية للرفع من مستوى الجمعيات، وتذليل كافة ما يعترضها من تحديات .

أخبار أخرى

جمعية قيراط تحضر اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

شاركت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى مع زميلاتها جمعية خبراء ينبع وجمعية نعماء بينبع، في اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، وذلك يوم الأربعاء: 6-4-1446هـ، الموافق: 9-10-2024م .

جمعية قيراط تحضر ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي التي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

حضرت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي بنسختها الثالثة، والتي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، بالتنسيق مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

في سماء المجد نحلق، نحلم ونحقق..

بمناسبة اليوم الوطني 94 ... وبفرحة غامرة؛ تتشرف جمعية قيراط، ممثلة برئيس مجلس إدارتها وجميع الأعضاء، ومنسوبيها، وداعميها، أن ترفع خالص التهاني وأعظم التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولولي عهده الأمين يحفظهما الله.