[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى بينبع تشارك في ملتقى التمكين

جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى بينبع تشارك في ملتقى الجمعيات الأهلية، لتمكين الجمعيات والتعريف بالإشراف الفني، الذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر، يوم الخميس الموافق: 28-10-1444هـ، والذي يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمعيات في محافظتي ينبع وبدر، والذي يهدف إلى تعريف الجمعيات بأهمية أنظمة ولوائح الإشراف الفني بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ورفع كفاءة العاملين والقائمين على هذه الجمعيات، وتمكينهم من أدوات تحقيق أهداف جمعياتهم، حتى يتماشى هذا القطاع الحيوي التنموي المبارك مع تحقيق المستهدفات والرفع من معدلات الناتج المحلي وفق رؤية مملكتنا الطموحة واستراتيجياتها البناءة في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة الرشيدة . وفي هذا الملتقى استعرض سعادة مدير عام إدارة التمكين المجتمعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ راشد المالكي، اللوائح والأنظمة والتعليمات الخاصة بالإشراف الفني للوزارة . واختتم الملتقى بحوار بناء مع المشاركين حول هذه الأنظمة واللوائح، والذين أشادوا بتحقق أهدافه، وقد قدم جميع الحضور شكرهم لمقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الموافقة بتنفيذ هذا الملتقى ودعمه، كما قدموا شكرهم وثناءهم لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر ممثلا بسعادة مديره الأستاذ/ حسن بن سالم الشريف، وجميع منسوبيه ومنسوباته، على روعة الاستقبال، وجميل الحفاوة، وحسن التنظيم، جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم .

أخبار أخرى

الجمعية تصدر تقرير خدمات النقل لعام 1445هــ

الجمعية تصدر تقريرها لعام 1445هـ لخدمات النقل، سائلين الله تعالى أن يرحم الموتى وأن يجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة، وأن يخلفهم في أعقابهم خيرا، ويجبر مصاب أهلهم وذويهم .

مجلس إدارة الجمعية يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024م

عقد مجلس إدارة جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى اجتماعه الثاني لعام 2024م، يوم الأحد الموافق: 24-12-1445هـ، الموافق: 30-6-2024م، برئاسة الشيخ سليمان بن إبراهيم الخضيري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء أعضاء المجلس .

الجمعية تصدر التقرير الشهري لخدمات النقل لشهر ذي القعدة 1445هـ

أصدرت الجمعية تقريرها الشهري لخدمات النقل عن شهر ذي القعدة 1445هـ سائلين الله تعالى أن يرحم الموتى وأن يجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة، وأن يخلفهم في أعقابهم خيرا، ويجبر مصاب أهلهم وذويهم .