[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

مؤسسة الملك خالد الخيرية في ضيافة جمعية قيراط بينبع

مؤسسة الملك خالد الخيرية في ضيافة جمعية قيراط بينبع تشرفت جمعية قيراط بزيارة وفد من مؤسسة الملك خالد الخيرية، مكون من الأستاذ أحمد بن ناصر السعيدان مدير مشاريع برنامج بناء القدرات، والأستاذ ماهر أبو حجلة. حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية سليمان بن إبراهيم الخضيري، ونائب رئيس المجلس الشيخ منصور بن أحمد القثامي ومجموعة من أعضاء المجلس، حيث تم استعراض أهداف وخطط الجمعية وما تقدمه من خدمات جليلة للمستفيدين، كما تم مناقشة سبل تطوير الجمعية.. وقد وجه رئيس المجلس جزيل شكره للهيئة الملكية بينبع لحرصها الكبير على تطوير القطاع غير الربحي في محافظة ينبع، وكذلك لمؤسسة الملك خالد الخيرية على ما يبذلونه من جهود بناءة في تقييم المنظمات غير الربحية للوصول بهذا القطاع للمستوى المأمول في تقديم خدماته للمستفيدين بأعلى المعايير ووفق الاستدامة المالية والبشرية والإدارية، داعيا للجميع بالتوفيق، والأجر والثواب .

أخبار أخرى

الجمعية تصدر تقرير خدمات النقل لعام 1445هــ

الجمعية تصدر تقريرها لعام 1445هـ لخدمات النقل، سائلين الله تعالى أن يرحم الموتى وأن يجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة، وأن يخلفهم في أعقابهم خيرا، ويجبر مصاب أهلهم وذويهم .

مجلس إدارة الجمعية يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024م

عقد مجلس إدارة جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى اجتماعه الثاني لعام 2024م، يوم الأحد الموافق: 24-12-1445هـ، الموافق: 30-6-2024م، برئاسة الشيخ سليمان بن إبراهيم الخضيري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء أعضاء المجلس .

الجمعية تصدر التقرير الشهري لخدمات النقل لشهر ذي القعدة 1445هـ

أصدرت الجمعية تقريرها الشهري لخدمات النقل عن شهر ذي القعدة 1445هـ سائلين الله تعالى أن يرحم الموتى وأن يجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة، وأن يخلفهم في أعقابهم خيرا، ويجبر مصاب أهلهم وذويهم .