[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

مجلس إدارة جمعية قيراط يعقد جلسته الثالثة لعام: 2022م

مجلس إدارة جمعية قيراط يعقد جلسته الثالثة لعام: 2022م عقد مجلس إدارة جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى اجتماعه الثالث للسنة الحالية 2022م، برئاسة الأستاذ/ سليمان بن إبراهيم الخضيري، وذلك يوم الثلاثاء 1/ 3/ 1444هـ، الموافق: 27/9/2022م، بمقر الجمعية بينبع، والذي افتتح الاجتماع بترحيبه بالأعضاء، واستعراض منجزات الفترة الماضية، ثم ناقش المجلس محاور الاجتماع المدرجة والتي جاء من اهمها استعراض ما يلي: •اللائحة الأساسية الجديدة للجمعية بعد اعتمادها من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي . •القوائم المالية المعتمدة من المراجع القانوني المنتهية لعام 2021م . •تقارير المشرف المالي للربعين (الأول والثاني) لعام 2022م . •الميثاق الأخلاقي لإدارة التطوع . كما استعرض تقارير اللجان، والمحاور الأخرى المدرجة في جدول الاجتماع ومنها عقد الجمعية العمومية العادية الثانية لعام 2022م، وأبدى المجلس ارتياحه من بدء العمل الميداني في نقل الموتى في مرحلته التجريبية التي بدأت مع غرة شهر الله المحرم لعام 1444ه، والتي تمخض عنها نقل: 30 حالة، منها: 28 حالة داخل ينبع، و حالتان خارج ينبع، احداها إلى محافظة بدر، والأخرى إلى المدينة المنورة، عبر سياراتها الحديثة والمجهزة، وأثنى على الجهود القائمة في تحقيق أهداف الجمعية وتطوير سبل الأداء للوصول للمستوى المأمول لتقديم خدماتها النوعية سواء للأحياء أو الأموات داخل محافظة ينبع وقراها، أو المدن المجاورة في حدود دائرة: (500 كلم)، كما أكد المجلس على استمرار جهود فرق العمل، وعلى أهمية توفير الموارد المالية سعيا لتحقيق الاستدامة المالية للجمعية، وتضافر المجتمع لتعزيز الدور الكبير الذي تضطلع به جمعيتنا المباركة، والذي يعد فرصة كبيرة وسانحة لكسب قراريط الأجر عبر الوسائل النظامية الرسمية .

أخبار أخرى

جمعية قيراط تهنئ ولاة الأمر يحفظهم الله، والمسلمين جميعا بعيد الفطر المبارك 1445هـ

نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات، وكل عام وأنتم بخير.

الجمعية العمومية تعقد اجتماعها العادي الأول لعام 2024م

عقدت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى بينبع، مساء يوم الأربعاء: 17/ 9/ 1445هـ، الموافق: 27/ 3/ 2024م، اجتماع الجمعية العمومية العادية .

شكر لحساب أصدقاء ينبع ومتابعيه

تقدم جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى بينبع، بالشكر والعرفان لحساب أصدقاء ينبع ومتابعيه، لتبرعهم الكريم للجمعية، ودعم مناشطها، والله نسأل أن يتقبل منهم ويجزيهم خير الجزاء وأوفاه، وأن يديم عليهم فضله وإحسانه .