[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

جمعية قيراط تحضر الورشة التعريفية لمنصة تنافُس

حضرت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى، يوم الثلاثاء: 24-1-1446هـ، الموافق: 30-7-2024م، الورشة التعريفية للمنصة الإلكترونية (تنافُس)، والتي تهدف للتعريف بالمنصة ووسائل الاستفادة منها في إدارة مشتريات القطاع غير الربحي، والجدير ذكره بأن المنصة تعمل كحلقة وصل بين جهات القطاع غير الربحي والقطاع الخاص (الموردين)؛ وذلك عن طريق جمع طلبات الشراء الخاصة بجهات القطاع غير الربحي، وإتاحة الفرصة لمقدمي الخدمات من الموردين للتقدم بالعروض التجارية الأقل سعرا عما هو موجود خارج المنصة ... كما أن المنصة تساهم في: دعم عملية اتخاذ القرارات التي تخص القطاع، وتساهم في تحقيق وفورات مالية للجمعيات وفي جودة المواد، كما أن المنصة تحقق مبدأ الحوكمة والشفافية، وتساعد في تحقيق الاستدامة المالية لمؤسسات القطاع، وتحسين المشتريات، وأتمتة كافة عمليات المشتريات، وهي من الخدمات المدرجة لدى المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

أخبار أخرى

جمعية قيراط تحضر اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

شاركت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى مع زميلاتها جمعية خبراء ينبع وجمعية نعماء بينبع، في اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، وذلك يوم الأربعاء: 6-4-1446هـ، الموافق: 9-10-2024م .

جمعية قيراط تحضر ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي التي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

حضرت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي بنسختها الثالثة، والتي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، بالتنسيق مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

في سماء المجد نحلق، نحلم ونحقق..

بمناسبة اليوم الوطني 94 ... وبفرحة غامرة؛ تتشرف جمعية قيراط، ممثلة برئيس مجلس إدارتها وجميع الأعضاء، ومنسوبيها، وداعميها، أن ترفع خالص التهاني وأعظم التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولولي عهده الأمين يحفظهما الله.