[email protected]

البريد الالكتروني

0556002311

الهاتف

ينبع - حي التآخي - YADA4869

العنوان

بفضل الله ثم بدعمكم، الجمعية تنقل الحالة رقم: 28 خارج ينبع إلى مكة المكرمة 14-5-1445هـ

بفضل الله ثم بدعمكم، الجمعية تنقل الحالة ( 28 ) خارج ينبع إلى مكة المكرمة، في: 14-5-1445هـ، حيث استكملت إجراءات تصريح الدفن من مستشفى ينبع العام بمتابعة ومساعدة مشرف الجمعية، ليتم نقلها إلى مغسلة الأموات الخيرية بجامع المهاجرين بمكة المكرمة، سائلين الله تعالى له ولموتى المسلمين الرحمة والمغفرة، وأن يجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة، وأن يعظم أجر أهله وذويه، وقد تلقت الجمعية الشكر الجزيل، ووافر الدعاء من ذوي المتوفي، الذين أثنوا على مبادرات الجمعية التي أسهمت في تخفيف مصابهم وإعانتهم في هذا المصاب الجلل ..علما بأن الجمعية تقدم جميع خدماتها بالمجان، وبدورنا نشكر الله العظيم على فضله وعونه، ثم نتوجه بالشكر الجزيل لكل الشركاء والداعمين، وإلى مزيد من العطاء ..... قيراط.. إكرام ومواساة، وخير يمتــــــــــد...

أخبار أخرى

جمعية قيراط تحضر اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

شاركت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى مع زميلاتها جمعية خبراء ينبع وجمعية نعماء بينبع، في اللقاء التعريفي مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، وذلك يوم الأربعاء: 6-4-1446هـ، الموافق: 9-10-2024م .

جمعية قيراط تحضر ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي التي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

حضرت جمعية قيراط لرعاية شؤون الموتى ورشة العمل التعريفية بجائزة التميز في المحتوى المحلي بنسختها الثالثة، والتي نظمتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، بالتنسيق مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

في سماء المجد نحلق، نحلم ونحقق..

بمناسبة اليوم الوطني 94 ... وبفرحة غامرة؛ تتشرف جمعية قيراط، ممثلة برئيس مجلس إدارتها وجميع الأعضاء، ومنسوبيها، وداعميها، أن ترفع خالص التهاني وأعظم التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولولي عهده الأمين يحفظهما الله.